Wednesday, April 28, 2010

وصفات طبيعية للقضاءعلي الانتفاخ حوال العين والاحمرار


الجلد في منطقة العين رقيقة وحساسة وخاصة ، لذلك تظهر حواها الارهاق بسرعة سواء بسبب الارهاق عدم اتباع نظام صحيح بالغذاء ويمكن العلاجات الطبيعية ،ويمكن  يقلل احمرار أو انتفاخ بنفس السرعة التي يبدو. وذلك باستخدام مكونات بسيطة في المطبخ مع مساعدة من الدكتور جانيت ، وهو طبيب امراض جلدية كلية الطب ومؤلف كتاب الذكية "لبشرتك ،" قمنا بتجميع خمسة من الحلول الأكثر فعالية.
بابونج ، اكياس الشاي أخضر ، أو أكياس الشاي الأسود
بابونج الشاي وطبيعية مضادة للالتهابات ، ويساعد على تخفيف الاحمرار والانتفاخ حول العينين. الشاي الأخضر و الأسود يحتوي على مركبات يطلق عليها العفص ، بالإضافة إلى مادة الكافيين. العفص يكون لها تأثير الدواء القابض على الجلد وتقليص تورم الأنسجة ، في حين أن الكافيين يقلص الأوعية الدموية لتقليل التورم.
كيفية استخدام
يوضع  اثنين من البابونج ، او اكياس شاي الأخضر ، أو أكياس الشاي الأسود في الماء المغلي ، فقط لمدة ثلاث دقائق. إزالتها من المياه وضعها في الثلاجة حتى تبرد ثم يوضع . كيس واحد  على كل عين والاسترخاء لمدة 15 دقيقة.
حليب بارد
؛ الحليب البارد يقلص الأوعية الدموية ويقلل من تورم. الدهون في الحليب كامل الدسم  هو البلسم الجافة ، والجلد.
كيفية استخدام
صب الحليب كامل الدسم والآيس كريم الباردة أو في وعاء صغير ، نقع اثنين من كرات القطن في السائل. ثم ضغط من كرات القطن قليلا ، ووضع واحد على كل عين. وتستعمل الكرات مرة ةاحدة فقط ، نقع اثنين اخرين وكرر لمدة تصل إلى 15 دقيقة.
خيار شرائح
هذا العلاج الكلاسيكي للسمين ، والخيار تحتوي على حامض الاسكوربيك (فيتامين ج) وحامض
caffeic ، وكلاهما مساعدة في الحد من تورم.
كيفية استخدام
تقطع الخيار الي شرائح رقيقة وتكون باردة ووضع شريحة واحدة على كل عين ، تميل رأسك الى الوراء ، والاسترخاء لمدة 10 دقيقة to15. إزالة شرائح وشطف وجهك بماء بارد.
البيض البيض
البيض البيض بمثابة الدواء القابض جعل جلدك يبدو ، أكثر تشددا وأكثر سلاسة. وهي أيضا عالية في فيتامين
B2 أو الريبوفلافين ، وهو أمر يرتبط مع تحسن التداول.
كيفية استخدام
يخفق  اثنين من البيض البيض حتى قاسية  او جامد  ، ومن ثم توضع  على المنطقة تحت العين باستخدام فرشاة. السماح للخليط الجاف لمدة 15 دقائق ، وشطف جيدا مع الماء.
مترجم 

0 Comments:

Post a Comment