Tuesday, May 4, 2010

كيفية الحصول علي اظافر طبيعية ولامعة

لون الأظافر قد يكون متعة ، ولكن بالنسبة للمرأة النشطة  او كثير الانشغال قد نلاحظ عدم اهتمام كثير بالاظافر ،  ، ويقول لو يان ، وهو صاحب ومؤسس كريم في سان فرانسيسكو لو سبا. ومع وضع هذا في الاعتبار ، ومجموعة من لو لإنشاء مانيكير "الطبيعية" لزبائنها ، تقوية  الأظافر وتخفيف الضغط. و عمليات تجميل الأظافر واستخدام المكونات مثل الزهور والفواكه والزيوت الاساسية بدلا من المواد الكيميائية الدخان المحملة  تكون احسن وذات نتائج مبهرة ويمكن عمل ذلك في اقل من  من 20 دقيقة. بعد ذلك تحصلي علي اظافر مصقولة ولامعة ونشطة ،
1. تقليم الاظافر


باستخدام مقص الأظافر الصغيرة ، وتنظيف الجلد أي خلد الخشن  حول الظفر. لا تقطع البشره (المنطقة الحساسة حيث يجتمع الجلد المسمار او الناشف ) ، كما أنها تساعد على حماية الظفر من العدوى او الفطريات .

2. تقشير .


نقع اليدين في وعاء  من الحليب كامل الدسم الدافئ لعدة دقائق. حامض اللبنيك في الحليب يساعد على إزالة الخلايا الميتة وتنعيم البشرة ، وتساعد الدهون الطبيعية تجديد الجلد الجاف.


3. ابعاد البشرة.


باستخدام زاوية ذات الرؤوس مسمار عصا ، دفع البشرة بلطف نحو العودة الى قاعدة الظفر ، وتطهير سطح الأظافر لالتلميع.
 
4. شكل او تشكيل الأظافر.




باستخدام مقلم الأظافر ، الأظافر الشكل الى مربعات مع تدوير زوايا ، مما يجعلها أكثر مقاومة للتشققات والدموع. لتجنب انقسام مشوه أو الأظافر ، والملف في اتجاه واحد فقط -- نشر أي ذهابا وإيابا.

5. لتلميع الاظافر


باستخدام كتلة الملساء السطح التلميع اأو قرص ، باستخدام الحركة جنبا إلى جنب.


6. تدليك وترطيب


كخطوة نهائية ، فرك اليدين مع زيت اللوز الحار ، زيت الأفوكادو ، زيت الزيتون




الادوات الازمة للعناية بالاظافر


جميع الأدوات التي تحتاجها لإعطاء نفسك مانيكير سريع وسهل والحق هنا. متوفرة في معظم الصيدليات ومخازن جمال العرض ، وكذلك على الإنترنت.
مقصات الأظافر الصغيرة


حليب صافي


عصا علي شكل مسمار


مبرد الاظافر


كتلة التلميع او ورقة التلميع


كريم اليد والأظافر أو زيت الحار
 
مترجم

0 Comments:

Post a Comment