Tuesday, December 27, 2011

5تسريحات شعر يعشقها الرجال

خمس تسريحات شعر يعشقها الزوج ومتنسيش التقييم

خمس تسريحات شعر يعشقها الزوج

فى كل شيء وتتخذ من البساطة عنواناً لها ، فهم لا يحبذون “البهرجة” والمبالغة في وضع مستحضرات التجميل بالشكل الذي يجعلك تبدين كدمية مصطنعة.

وعندما يتعلق الأمر بشعر المرأة ، فهم لا يحبون مظهر الشعر الذي يؤكد أن صاحبته قد أمضت ساعات طويلة تحت آلات التصفيف الحرارية ، لأنه في النهاية سيبدو مصطنعاً وغير جذاب. بل العكس هو المطلوب ، فكلما بدا الشعر على طبيعته او مصففا بأبسط الوسائل كان أكثر جذبا للرجال.
وفيما يلي نعرض لك أفضل 5 تسريحات شعر تخطف أنظار الرجال بالإضافة إلى الطرق المثالية للوصول إليها:

1- الشعر الإنسيابي المموج بخفة:
الشعر الطويل المنسدل بإنسيابية وبتموجات خفيفة على الوجه من أكثر التصفيفات جاذبية لدى الرجال خاصة وإن كان الشعر يتمتع بلمعة وكثافة معقولة يجعلانه أكثر حيوية وجاذبية ، فالرجال يحبون الشعر الكثيف والطويل بطبيعة الحال.
لتنفيذ التسريحة ابدئي بوضع القليل من الموس على شعرك المبلل مع توزيعه جيدا لتمنحيه الكثافة المطلوبة ثم صففيه بالمجفف الحراري. وبعد الإنتهاء من فرد الشعر استخدمي مكواة دائرية كبيرة الحجم واصنعي بها تموجات خفيفة لخصلات شعرك. ثم مشطي شعرك بأصابع يديك لفك الخصلات عن بعضها قليلا.

2- ذيل الحصان الجانبي المنخفض:
يعشق الرجال أيضا تصفيفات الشعر التي تجعل المرأة تبدو وكأنها فتاة صغيرة في سن المراهقة مثل تصفيفة ذيل الحصان المنسدل على أحد جانبي الكتف. هذه التصفيفة الجميلة تناسب جميع استدارات الوجه كما انها تعبر عن المرأة العفوية النابضة بالحياة. وفي العادة يقدر الرجال هذا النوع من السيدات.
وللحصول على هذه التصفيفة ، وزعي جل منعماً للشعرعلى كامل شعرك وهو مبلل ثم جففي شعرك جيدا بالمجفف الكهربائي. اصنعي فرقا جانبيا عند مقدمة الرأس ، ثم لمي شعرك للخلف واربطيه خلف الأذن برباط مناسب. وانتهي بترك الخصلات التي تخرج من الرباط منسدلة على الكتف. والأهم هو ان تجعلي التسريحة مرخية على الوجه وليست مشدودة لتبدو طبيعية وأكثر جاذبية.

3- ذيل الحصان المرفوع لأعلى:
تصفيفة أخرى تجعلك تبدين صبية شقية خفيفة الظل في عيون الرجل ، تلك التي تقومين فيها بلم شعرك لاعلى من الخلف وتركه منسدلا بشكل مموج على الظهر.

ويمكنك تنفيذ هذه التسريحة بخطوات بسيطة تبدأ بوضع كريم تسريح على كامل شعرك ثم عمل تموجات خفيفة بداية من أسفل الأذن حتى الأطراف باستخدام مكواة مجعدة للشعر كبيرة الجحم. باستخدام مشط مناسب لمي شعرك لأعلى ثم اربطيه عند منتصف الرأس برباط من البلاستيك أو القماش ، وقومي بلف خصلة من شعرك على الرباط مرة اخرى ، وانتهي بنثر اسبراي مثبت للشعر.

4- الكعكة المرتخية:
كعكة شكل تقليدي لتسريحة الشعر ولكن ما يجعلها لافتة للانتباه بشكل أكبر هو أن تُبقيها مرتخية وتتركي بعضا من الخصلات الامامية تنسدل بشكل عشوائي على جانبي الوجه. في هذه الحالة ستمنحك مظهرا في غاية الأناقة والجمال.

للحصول على التصفيفة ، اربطي شعرك من الخلف بشكل منخفض قليلا تاركة بعضا من الخصلات الأمامية منسدلة على الوجه بشكل عشوائي. الآن قومي بلف الخصلات المنسدلة من الرباط ثم اعقديها حول الرباط على شكل “8″ واحرصي على ألا تكون مشدودة ثم ثبتيها ببعض الدبابيس. وانثري القليل من إسبراي خفيف حتى تتماسك التسريحة جيدا.

5
- المفرود والأملس:
يعشق غالبية الرجال الشعر المفرود والناعم بشرط أن يكون طبيعيا وصحيا ، فيما عدا ذلك. فهم يرفضون فكرة لجوء المرأة للحيل التصفيفية المختلفة للوصول إلى هذا النوع من الشعور طالما أن الشعر غير ناعم أو مموج بطبيعة الحال لأنه سيبدو في النهاية سئيا.




المصدر

0 Comments:

Post a Comment