Thursday, June 30, 2011









وهذا الرجيم خاص بتنحيف الارداف و البطن
الإفطار:


بيضة مسلوقة أو كوب زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق رده او 2 قرص ردة

بين الإفطار والغداء:

حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) + ملعقة رده

الغداء:

طبق خضار بدون سمن أو زيت + سلطه خضراء + سمكة مشوية أو ربع دجاجه او قطعتين لحم + 3 ملعقة رده او 3 قرص رده

بين الغداء والعشاء:

حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) + ملعقة رده

العشاء:

كوب زبادي + ابيضة + 3 ملاعق رده او 3 قرص رده
أو شريحة لحم صغيرة + 1 توست + 3 ملاعق رده او 3 قرص رده

أو 2 ملعقة جبن قريش او جبن قليل الدسم + شريحة توست + 3 ملاعق رده او 3 قرص رده

الاسبوع الثاني :

الإفطار اليومي :إختيار من أى من الآتي :

1. ½ كوب عصير برتقال أو برتقالة كاملة + بيضة مسلوقة + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

2. 1 زبادي + ثمرة فاكهة ويفضل البرتقال أو التفاح لإحتوائهم على الألياف + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

3. تفاحة كاملة بقشرها + شريحة بسكوت دايجستف كبيرة + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

الغذاء اليومي : إختيار من أى من الآتي :

1. 2 شريحة توست ريجيم + شريحة جبن شيدر + ثمرة فاكهة ( تفاح أو برتقال ) + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

2. 2 شريحة توست ريجيم + علبة تونة صغيرة بدون زيت أو سمكة مشوية متوسطة + سلطة خيار ( 2 ملعقة زبادي و 1 خيار ) + تمرة فاكهة + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

3. 4 ملاعق فول بالليمون والكمون + 2 شريحة توست ريجيم + ثمرة فاكهة + 3 ملاعق رده او 3 قرص ردة

المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1716872

اناقتي سر رشاقتي





 الرجيم عباره عن اسبوع سعرات بينزل من 2 ل 3 كيلو في الاسبوع و يوم فري و بعده اسبوع كيميائي بينزل 6 كيلو ده طبعا مع الالتزام بجدول العبادات المفروضه و الرياضه و الرياضه طبعا اهم حاجه شفط البطن و حبس النفس لاطول فتره 5 مرات يوميا كل مره فيها 10 مرات و كل يوم زودي
الرياضه التانيه


أناقتي سر رشاقتي ( الجزء التاني )
وو المشي ادي الفيديو
و ده كمان الجزء التاني

نظام كميائى 6 كيلو اليوم الاول


الفاكهه
تناولى اى فاكهه ماعدا (العنب-التين -البلح- المانجو-الموز) فى اى وقت وباى كميه
اليوم الثانى
يوم الخضروات
خضروات طازجه او مسلوقه فى اى وقت وباى كميه ماعدا (البطاطس -القلقاس-البسله- البقول-البطاطا)
اليوم الثالث
يوم الخضروات مع الفاكهه اخلطى اليوم الاول مع الثانى فى هذا اليوم
اليوم الرابع
يوم الاسماك الافطار 2 بيضه مسلوقه مع طماطم وخيارالغدا والعشا اسماك مشويه او تونه مصفاه من الزيت او جمبرى مع سلطه خضراء باى كميه
اليوم الخامس والسادس
نفس الافطار السابق اما الغدا والعشا لحوم او دواجن باى كميه مع سلطه خضراء
اليوم السابع
فاكهه ولكن نوع واحد فقط طول اليوم وباى كميه
التعليمات
-ممنوع تبديلالايام
ممنوع السكر الطبيعى
ممنوع النشويات والخبز
مسموح فقط بالشاى والقهوه باى كميه مع سكر الرجيم


يفضل المشى نصف ساعه يوميا
المصدر
http://forums.fatakat.com/thread1698201

هناك بعض العادات السيئة التي ينتهجها الأغلبية العظمى من الناس وهي في اعتقادهم أنها لا يوجد أي ضرر منها وأنها عادات حسنة رغم أنها قد تجعل صحتنا في مهب رياح المرض ويمكن أن نذكر منها ما يلي باختصار:


1. شرب الشاي بعد الطعام. المعروف أن الشاي يحتوي على مادة العفصين وهذه تعمل على منع امتصاص الحديد من قبل الأمعاء، الأمر الذي يؤدي إلى حرمان الجسم منه وبالتالي يمكن ان يعرض للإصابة بفقر الدم. لاشك أن الشاي مفيد على أكثر من صعيد ولكن يجب الحذر من المبالغة في شربه، فعندها تتغلب سيئاته على حسناته. رب سائل يسال: متى اشرب الشاي ؟ وكم اشرب منه في اليوم؟ يستحسن شرب الشاي خارج أوقات الطعام، أما عن الكمية فتتراوح بين كوبين إلى ثلاثة أكواب في اليوم لا أكثر.

2. حياة الخمول والكسل. الحياة الهادئة الساكنة التي لا يتخللها أي نشاط رياضي تعتبر بمثابة دعوة مفتوحة لاستيطان العديد من المشاكل الصحية التي لا ترحم. ليس بالضرورة ان يمارس الشخص رياضة عنيفة، بل ان الرياضة مهما كانت بسيطة (تنعش) الجسد وتبعد عنه شبح الأمراض. ولا يوجد أسهل من رياضة المشي

3. استعمال زيت القلي مرات ومرات. قلي الزيت لمرات عديدة يساهم في أكسدته وبالتالي إطلاق العقال لمركبات ضارة بالجسم، خصوصاً للشرايين، وهناك أبحاث أشارت إلى دور تلك المركبات في إثارة السرطان ، ان افضل شيء يمكن فعله هو رمي الزيت بعد القلي فيه للمرة الأولى .هناك من يحاول اضافة زيت جديد للزيت القديم وهذا تصرف خاطئ يجب التوقف عنه فورا.

4. إضافة الملح إلى اللحم قبل شوائه. هذا السلوك سيء للغاية لان الملح يعمل على امتصاص الماء من اللحم وهذا يقود إلى استنزاف المعادن والفيتامينات الموجودة فيه خصوصاً معدن الحديد. يجب أن يشوى اللحم أولا ثم بعد ذلك يضاف إليه الملح.

5. المبالغة في رش الطعام بالبهارات والفلفل والمواد الحريفة. فهذه ستؤدي عاجلاً أم آجلاً إلى إثارة وتخريش الغشاء المخاطي المبطن للمعدة والأمعاء فيصبح أكثر عرضة للالتهابات والتقرحات التي تترك وراءها اضطرابات عضوية ووظيفية.

6. أكل البيض نيئاً. بياض البيض يتألف من البروتينات او بالأحرى من بروتين الالبومين الذي يحتوي على أحماض امينية ضرورية وأساسية للجسم. ولكن المشكلة الرئيسية هي أن بياض البيض هو مادة صعبة الهضم لا يستفيد منها الجسم كليا إذا أكلت نيئة بسبب احتواء البياض على مادة مثبطة تقف عقبة أمام امتصاص بعض الأحماض الامينية، ولكن لحسن الحظ فأن طهي البيض يسمح بالقضاء على المادة المثبطة المذكورة أنفا فيتحول البيض من غذاء صعب الهضم إلى وجبة غذائية سهلة الهضم.

7. كثرة إدخال الطعام إلى البراد وإخراجه منه. هذا التصرف يفتح الباب أمام الجراثيم الضارة التي تستيقظ من غفوتها مستغلة الثغرات في الفروقات الحرارية بين جو البراد والجو الخارجي له, فتتكاثر وتنمو وتطلق سمومها اللاذعة. إن الأطعمة المحفوظة والمعلبة هي الأكثر تأثرا,من هنا يجب استهلاكها بأقصى سرعة وعدم حفظها طويلاً..

8. طهي الطعام على حرارة عالية. هذا الإجراء يسهم في تفكيك الطعام ويعمل على تخريب الانزيمات والفيتامينات الموجودة فيه.عدا هذا فانه (اي طهي الطعم بحرارة عالية) يقود الى تشكل مركبات غريبة اقل ما يقال عنها أنها مريبة.

9. احتواء وجبة الطعام على أغذية تنتمي إلى مجموعة واحدة. فمثلاً الوجبة التي تشمل على الخبز والرز والبطاطس والمعكرونة وغيرها .هي وجبة غير متوازنة، لا بل ناقصة .إن إعداد الوجبة الغذائية وجعلها تحتوي على مجموعة مختلفة من الغذاء أمر ضروري لتامين احتياجات الجسم بما يلزمه من فيتامينات ومعادن وبروتينات ودهون وسكريات.

10. وضع اللحم المجمد في الماء الحار فوراً. هذا من شانه أن يدمر الفيتامينات عن بكرة أبيها. لتحاشي هذا الأمر يجب فك التجليد عن اللحم تدريجياً.

11. الإكثار من تناول المخللات قبل الطعام وأثناءه. المبالغة في دك الجسم بهذه المخللات تشحن البدن بأضعاف أضعاف ما يحتاجه من الملح. وغني عن التعريف ان الملح متهم بأنه يتسبب بأمراض عدة لعل أهمها واشهرها ارتفاع الضغط الشرياني.

12. شرب الماء بكثرة خلال الوجبات . انه لمن الخطأ المبالغة في شرب كميات كبيرة من الماء مع الطعام, فهذا سيمدد من العصارات الهضمية فتصبح اقل مقدرة على الهضم الغذاء فينتج عن ذلك التخمر وما ينطلق عنها من غازات تسبب النفخات والإزعاجات.

13. الإكثار من المشروبات والمرطبات المحلاة. مثل هذه الاشربة تحمل معها كميات من السكاكر التي لا يضعها الإنسان في الحسبان , فتؤدي مع مرور الوقت إلى الإصابة بالبدانة.

14. الإكثار من السكريات والحلويات. هناك خطران يترتبان عن هذه الأغذية هما: تسوس الأسنان والبدانة.

15. شرب القهوة بكثرة ومزج الحليب بالقهوة. شرب القهوة باعتدال أمر مفيد، فهي ( منعشة للقلب ومنبهه للجهاز العصبي ومحفزة للنشاط الذهني ومدرة للبول كما أنها تشجع على الهضم ومسكنة بعض الشيء)..أما الاستهتار في شرب القهوة فينتج عنه اضرابات شتى (كالخفقان والعصبية والأرق إضافة إلى الاضرابات الهضمية والدورانية.) بالنسبة إلى خلط الحليب مع القهوة فينصح بالابتعاد عنه لان الكافيين سيتحد مع مادة ال(كازائين) الموجودة في الحليب مشكلاً مزيجاً يصعب هضمه وعبوره عبر المعدة والأمعاء

المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1715945

Tuesday, June 28, 2011





Monday, June 27, 2011




Sunday, June 26, 2011

معلومات ثمينة .. الوقت المناسب لشرب الماء .. سوف يضاعف فوائده على جسم الإنسان ..
عدد ( 2 ) كأس من الماء بعد الاستيقاظ من النوم – يساعد على تنشيط الدورة الدموية .

كأس ( 1 ) من الماء – قبل الوجبة بنصف ساعة – يساعد على الهضم .

كأس ( 1 ) من الماء – قبل الاستحمام – يساعد على خفض ضغط الدم .

ودمتم سالمين وبصحة وعافية

المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1580540

أفضل سبعة مشروبات لتخفيف الوزن


فقدان الوزن هاجس يلاحق عدد كبير من السيدات والفتيات ليس فقط في العالم العربي ولكن في جميع أنحاء العالم، وانتقل هذا الهاجس إلى خبراء التغذية الذين تفننوا خلال السنوات العشر الأخيرة، ليقدموا لنا نصائح مكثفة تساعدنا على الاحتفاظ برشاقتنا كل دقيقة.


وبين التمارين الرياضية الشاقة والأنظمة الغذائية الصارمة، مل البعض ويأس من الوصول إلى الوزن الذي ينشده، إلا أن الخبراء عادوا ليقدموا حلا سريعا وفعالا من خلال سبعة مشروبات أثبتت فعاليتها في مجال الرجيم.


1- الشاي الأخضر:

لا أحد يستطيع أن يتجاهل فوائد مشروب الشاي الأخضر، سواء في تنقية الجسم ونضارة الوجه والوقاية من الإصابة بالسرطان أو حتى في تخفيف نزلات البرد.
إلا أن المذهل في الأمر ان الدراسات العالمية أثبتت مؤخراً أنه بتناولك من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، فإنك تعطين إشارة لجسمك بحرق من 35% إلى 43 % من الدهون ، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة بشكل كبير للغاية، وهو ما يجعله على رأس قائمة مشروبات الرشاقة والرجيم.

2- مشروب “جيليان مايكلز” الشهير لفقدان الوزن:

يعتبر مشروب “جيليان مايكل” من أكثر المشروبات الفعالة في مجال الرجيم في أمريكا وأوروبا، وقد تم تطبيقه على أكثر من مليون شخص وأثبت فعاليته في تخليص الجسم من الماء الزائد مما ينعكس بشكل كبير على وزنك.
ولتحضير المشروب احضري الآتي:
- 60 أوقية من الماء المقطر النقي.
- ملعقة من السكر.
- ملعقة من عصير التوت البري.
- كيس شاي جذور الهندباء (موجود لدى محال العطارة).
- معلقتا عصير ليمون.
أضيفي المكونات السابقة معاً وقلبي، واشربي مقدار 60 أوقية يوميا لمدة 7 أيام وستلاحظين الفرق بتغير شكل الجسم للأفضل.

3- الماء المثلج:

قد يعاني البعض من ارتفاع أسعار بعض مكونات مشروبات الرجيم أو صعوبة الحصول عليها، إلا أن الدراسات أثبتت أنك لست مضطرة إلى إنفاق أموالك ووقتك للبحث عن هذه مكوناتها، لان الحل بسيط للغاية وموجود دائماً في منزلك.
فالتجارب العلمية أثبتت ان تناولك لحوالي عشرة أكواب من الماء المثلج يومياًُ، يجعلك تخسرين من 250 إلى 500 سعرا حراريا، والسبب بسيط للغاية، لأن بمجرد تناولك لهذا الماء ذي درجة الحرارة المنخفضة يقوم جسمك بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة جسمك العادي، مما يترتب عليه خسارة وزنك بطريقة ملحوظة للغاية مع تكرار الأمر يومياً.

4- عصير الخضراوات:

من الخدع الفعالة في مجال خسارة الوزن تناول كوب كبير من عصير الخضراوات قبل تناولك للطعام مباشرة، فبحسب النتائج التي توصلت إليها جامعة “بنسلفانيا” مؤخراً، فإن تناولك لعصير الخضراوات قبل وجبة الغداء يومياً سيؤدي بالضرورة إلى تقليل وجبتك بمقدار 135 سعرا.
فكل ما عليك فعله هو اختيار الخضار المفضل لديك وضربه في الخلاط، وإضافة توابلك المفضلة إليه، لتبدئي بذلك وجبتك بطريقة صحية وفعالة.

5- الحليب خالي الدسم:

يوجد لدى البعض اعتقاد خاطئ بان الحليب يساعد على زيادة الوزن، إلا ان التجارب العلمية أكدت ان الكالسيوم الموجود بالحليب خالي الدسم يعزز قدرة الجسم على مضاعفة كمية الدهون التي سوف تخسرينها عند إتباعك لنظام غذائي معتدل.
فبتناولك لكوب من الحليب خالي الدسم يومياً، قد تخسرين الدهون من جسمك بمعدل 70% أكثر ممن لا يتناول الحليب إطلاقا.

6- مغلي الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع:


يعتبر هذا المشروب من الوصفات العربية التي تم تجربتها منذ قديم الأزل، وأثبت هذا المشروب فعاليته في حرق الدهون بكل سريع للغاية والمساعدة في التخلص من “الكرش”.
وطريقة عمل المشروب سهله للغاية، كل ما عليك هو إحضار كوب ماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل، وقلبي جيدا ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه.
وللحصول على نتيجة فعالة عليك تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة، وحاولي الاستمرار في تناولها لمدة 15 يوماً وستلاحظين الفرق خاصةً بمنطقة البطن


7- عصير الأناناس والكيوي:

أثبتت التجارب العلمية أن تناولك لعصير الكيوي والأناناس يومياً لمده 15 يوما يساعد الجسم على فقدان حوالي 10 كيلو جرامات مع الالتزام بالتمارين الرياضية والنظم الغذائية المعتدلة.
طريقة عمل العصير: امزجي حبتين من الكيوي و5 شرائح من الأناناس في الخلاط وتناولي العصير بدلاً من العشاء يومياً دون إضافة السكر
المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1696271

Saturday, June 25, 2011

ترهل الذراعين يصيب كثيرا من السيدات حتى متوسطات السمنة منهن، وللتخلص من هذه المشكلة، يمكن ممارسة هذه التمارين البسيطة يوميا وبانتظام.



الصور ... كيف تتخلصين من مشكلة ترهل الذراعين

1- ادفعي قبضتيك إلى الأمام كأنك تلعبين ملاكمة .
2- شدي ذراعيك إلى الوراء.
3- شدي ذراعك اليمنى إلى أعلى وضعي يدك اليسرى على خصرك أو ركبتك، ثم ميلي إلى اليسار حتى تشعرين بشدة في ذراعك اليمنى ، ثم كرري العملية مع إبدال الذراعين.
وأخيراً، احذري رفع الأثقال حتى لا تصبح عضلات ذراعيك كعضلات الرجال.

الصور ... كيف تتخلصين من مشكلة ترهل الذراعين

المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread358240

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
حبيباتى

اليكم هذة التمارين البسيطة للتخلص من الكرش

اول شي لازم اتباع هذة الخطوات :
1- لا للماء قبل الطعام او من بين الاكل أو بعده.. الماء بعد الطعام بنص ساعه

وكلما بعد الوقت كلما كان أحسن..

2- الابتعاد عن المشروبات الغازيه..

3- الاقلال من أكل الارز والاشياء الي تسبب الغازات..

4- المشي على الاقل نص ساعه في اليوم.. والاكثار في شرب الماء اثناء الرياضه

و دى مجموعة التمارين التى يجب عليك القيام بها على الاقل ربع ساعة كل يوم
و بالتدريج تزيد الوقت لتصل ل نصف ساعه كل يوم

1- قف فى مكانك
* بالصور المتحركة تمارين بسيطة للتخلص من الكرش *

2- وانتى فى وضع الجلوس
* بالصور المتحركة تمارين بسيطة للتخلص من الكرش *

3- استلقى على الظهر

* بالصور المتحركة تمارين بسيطة للتخلص من الكرش *

* بالصور المتحركة تمارين بسيطة للتخلص من الكرش *

* بالصور المتحركة تمارين بسيطة للتخلص من الكرش *

واخيرا وانتى مستلقية على البطن
* بالصور المتحركة تمارين بسيطة للتخلص من الكرش *
المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1683910

Friday, June 24, 2011


 ما هي طريقة عمل الحلاوة في المنزل ؟


يمكنك عمل الحلاوة بمكونات مختلفة وكلها متوفرة في منزلك
المكونات حلاوة عادية -

  • · 2 كوب سكر + نصف كوب ماء + عصير ليمونة
  • او
  •  
  • · 2 كوب عسل اسود او ابيض + عصير نصف ليمونة
مكونات الحلاوة المميزة وتختلف حسب الاضافات وكلها مضمونة ومجربة
· بالاضافة لمكونات الحلاوة العادية يمكنك اضافة


  • · كبسولة فيتامين E متوفرة في الصيدليات وفائدتها تكسب الجلد نعومة اضافية
  • · ملعقة طعام بابونج او كاموميل – يساعد على تنظيف البشرة وازالة البقع السوداء
  • · 4 حبات قرنفل – مسمار – منعش للبشرة ومطهر طبيعي
  • · ملعقة طعام نعناع فائدته انه يرطب الجلد ويزيل الحبوب ويساعد على صفاء وتفتبح البشرة
ترفع على النار 25 دقيقة تقريبا حتى يتغير لون السكر الى العسلي او البنى ...
الاهم تجربة الحلاوة قبل ان تطفي النار .. بطرف الملعقة تاخذي نقطة من الحلاوة وتضعيها على الطبق او الرخام حتى تبرد ثم تحركيها بيدك لتختبريها هل جاهزة للعمل ام تحتاج لمزيد من النار او جامدة بدرجة كبيرة

اذا جامدة بدرجة كبيرة جدا يعنى حجر .. تطفيء النار وتضيفي عليها نقطتين ماء وتحركي الخليط جيدا وتجربي تانى حتى تكون جاهزة للاستعمال مباشرة

س\ كيف استعمل الحلاوة ؟
صور توضيحية لكيفية استعمال الحلاوة والشرح على الصور بالتفصيل
والاهم كيفية نزع الشعر باستعمال الحلاوة والصورة توضح ان النزع يكون للخلف وليس للاعلي حتى ما تقطعي الشعرة وتتاثر البصيلة سلبيا ويظهر شعر تحت الجلد ونقط سوداء

 
كيف اخلي الحلاوة ما تلزق وتسيح؟

 
حتى ما تلزق الحلاوة تستعملي بوردة التلك للاطفال بيبي جونسون او أي نوع وهي امنه جدا وصحية ولا في اي خطر من استعمالها ... المهم تخلي طبقة تمنع لزق الحلاوة على البشرة وتقلل من سرعه سيحان الحلاوة بيديك لكن تلزق بالشعر .. والطريقة الوحيدة هي بوردة الاطفال لانها تمتص العرق الخارج عند عمل الحلاوة سواء من يديك او من بشرتك , طبعا ولا غنى عن استعمال المروحة في فصل الصيف
·س\ ما الفرق بين الحلاوة العادية والحلاوة المميزة ؟
الفرق بين الحلاوة العادية والحلاوة المميزة .
  • الحلاوة العادية سكر وماء وليمون او عسل وليمون فقط كما ذكرنا في طريقة العمل
  • اما الحلاوة المميزة تضاف اليها اعشاب ومكونات اخرى تعطي نتجية افضل لازالة الشعر وتاخر نموه وترطب البشرة فهي حلاوة طبيعية ولكن عليها اضافات خلاصة ازهار طبيعية تعمل على تقليل الشعر وتاخير نموه وباقل الم من أي حلاوة عادية وبدون اضرار على البشرة او الجلد
س \ ما سبب عدم ازالة الشعر وقت الدورة؟



1- تغير طبيعة الجسم اثناء الدورة كليا نتيجة لتغير الهرمونات وقت الحيض
2- غالبية النساء تشعر بتغير نفسيا تكون مجهدة ومتعبة
3-
عملية ازالة الشعر تحتاج جهد ووقت والمراءة الحائض ماتكون بكامل قوتها وقت الحيض
4-
طبيعة الشعر والجلد والعظم تكون حساسه للالم لا سيما
5-
احتمال زيادة سماكة الشعر وكثافته وتحسس البشرة والجلد من ازالة الشعر وقت الحيض
6-
زيادة في الالم
7-
تجارب العديد من النساء التى زالت الشعر وقت النفاس او الحيض وطلع الشعر اسمك واثقل من العادة

كيفية ازالة شعر الساق بالصور

  • ينمو شعر الساق كما ذكرنا بشكل كثير وان كان رقيقا او سميكا ,,, او غامق اللون او فاتح .,, ولان بشرة الساق ليست حساسه بالدرجة مثل الابط مثلا ,,
  • فافضل طريقة والتى سوف نراها بالصور والتى يستعملها 75% من النساء هى الحلاوة لذلك سوف نوضح طريقة ازالة شعر الساق بالحلاوة بالصور التوضيحية

كقاعدة اساسية في ازالة الشعر بالحلاوة من أي منقطة بالجسم عليك بالاتى

  • -- فرد الحلاوة في اتجاه نمو الشعر

  • -- شد البشرة جيدا حتى لا تشعري بالم اثناء النزع

  • -- اذا كان الشعر طويلا عليك بتقصيره ويمكنك استخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية لذلك
في الصور سنرى الطريقة الافضل لفرد وشد الساق اثناء ازالة الشعر بالحلاوة ويمكنك تطبيق هذه الاوضاع عند استعمال الشمع او الملاقيط الكهربائية 






مصدر 

Thursday, June 23, 2011







يقدم د. بهاء ناجي استشاري التغذية وعلاج السمنة ، نظام غذائي متوازن يمكّنك من خسارة وزنك دون التعرض لمضاعفات أو الشعور بالتعب والإرهاق .
كما يمكن للأم إتباعه أثناء فترة الرضاعة ولكن مع الحرص على التركيز علي تناول 3 كوب لبن خالي الدسم مع 2 كوب عصير يومياً مع الاهتمام ببعض المشروبات كالينسون والنعناع والتليو الجنزبيل .
وينصح د. ناجي زيادة كميات وجبات العشاء عن تلك المذكورة في الجدول على أن تشمل جبن وبيض وخبز وعصائر فواكه لتعويض ما فقدته الأم مع الرضاعة في فترة الليل من سعرات حرارية.
الأسبوع الأولوجبة الإفطار
1 كوب شاي أو نسكافيه بلبن خالي الدسم
+
طبق بليلة دايت
أو
شريحتان كيك دايت
وجبة الغداء
اليوم الأول : وجبة مفتوحة.
اليوم الثاني : 1/4 فرخة مشوية أو مسلوقة أو فى الفرن بدون جلد + 1/4 كيلو بطاطس دايت فى الفرن + سلطة خضراء.
اليوم الثالث : علبة تونة مصفاة من الزيت ومضاف إليها ملعقة صغيرة زيت زيتون حسب الرغبة + 2 شريحة توست سن + طبق سلطة خضراء كبير .
اليوم الرابع : 1/4 فرخة مشوية أو مسلوقة أو فى الفرن بدون جلد + سلطة خضراء + 5 أصابع محشي كوسة وباذنجان دايت.
اليوم الخامس : 1/2 كيلو سمك مشوي أو فيليه في الفرن + طبق كبير سلطة خضراء.
اليوم السادس : 2 هوت دوج مسلوق ومشوي على الجريل أو كفتة مشوية + سلطة خضراء + 2 شريحة توست سن.
ملحوظة : بإمكانك إضافة مسطردة خفيفة وابتعدي تماماً عن المايونيز.
اليوم السابع : 8 ملاعق فول + رغيف سن + سلطة خضراء.
وجبة العشاء
قطعة جبن بيضاء أو بيضة مسلوقة
+
ثمرة فاكهة
+
2 شريحة توست سن.

الأسبوع الثانيوجبة الإفطار
1 كوب شاي أو نسكافيه بلبن خالي الدسم
+
طبق فواكه مشكل
وجبة الغداء
اليوم الأول : وجبة مفتوحة.
اليوم الثاني : علبة تونة مصفاه من الزيت + رغيف سن أو 2 توست سن + سلطة خضراء.
اليوم الثالث : حمامة مشوية + سلطة خضراء.
اليوم الرابع : 1/4 فرخة مشوية أو مسلوقة أو بالفرن + سلطة خضراء + 10 أصابع محشي ورق عنب دايت “أزر قليل وخضرة أكثر”.
اليوم الخامس : 8 ملاعق فول بملعقة زيت زيتون أو حار + سلطة خضراء + رغيف مشوي.
اليوم السادس : شريحة لحم مشوي بتلو إن أمكن في حدود 1/8 كيلو + 3 ملاعق بطاطس بوريه + سلطة خضراء.
اليوم السابع : 3 مغارف فاصوليا بيضاء سلطة + رغيف سن.
وجبة العشاء
علبة زبادي
+
2 ثمرة فاكهة
.
الأسبوع الثالثوجبة الإفطار
كوب شاي أو نسكافيه بلبن خالي الدسم
+
ملعقة عسل نحل
+
3 ملاعق فول أو بيض أومليت دايت
+
2 توست سن.
وجبة الغداء
اليوم الأول : وجبة مفتوحة.
اليوم الثاني : 1/2 كيلو جمبري مشوي + سلطة خضراء.
اليوم الثالث : قطعة كوسة بالبشاميل دايت + سلطة خضراء.
اليوم الرابع : 1/2 كيلو سمك مشوي + سلطة خضراء.
اليوم الخامس : 1/4 فرخة مشوية أو مسلوقة أو بالفرن + سلطة خضراء + 5 ملاعق مكرونة.
اليوم السادس : 8 ملاعق فول + سلطة خضراء + رغيف سن.
اليوم السابع : علبة تونة مصفاة من الزيت + 5 ملاعق مكرونة + سلطة خضراء.
وجبة العشاء
علبة زبادي
+
2 ثمرة فاكهة.

الأسبوع الرابعوجبة الإفطار
كوب شاي أو نسكافيه بلبن خالي الدسم
+
2 قطعة طعمية أو أربع ملاعق فول بملعقة زيت زيتون صغيرة
+
رغيف سن.
وجبة الغداء
اليوم الأول : وجبة مفتوحة.
اليوم الثاني : قطعة جبن بيضاء ملح قليل + طبق سلطة خضراء + رغيف سن + قطعة بطيخ .
اليوم الثالث : ربع كيلو كفتة مشوية بيتي + طبق سلطة خضراء + 1 توست سن.
اليوم الرابع : 1/2 كيلو سمك مشوي + سلطة خضراء .
اليوم الخامس : 8 ملاعق سبيط “طاجن فى الفرن” + طبق سلطة خضراء + رغيف سن.
اليوم السادس : ربع فرخة مشوية + طبق سلطة خضراء + 5 أصابع محشي كوسة وباذنجان دايت “أرز قليل مع خضرة أكثر”
اليوم السابع : 8 ملاعق فول + رغيف سن + طبق سلطة خضراء.
وجبة العشاء
كوب زبادي
+
2 ثمرة فاكهة


المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1659988

Wednesday, June 22, 2011












زيوت وكريمات وشمبوهات كل اللى يخص الشعر هنا وبالصور
، وزيت الحية غني عن التعريف لكن لتعميم الفائدة ‏نذكر
بعض من فوائدة .‏

الفوائد:‏
يحتوي زيت الحية على مكونات منشطة وحافظة
وفعالة لحماية مظهر الشعر
تعمل على تقويته وتكثيفه كما يعمل على معالجة الشعر
المتقصف
وحماية ‏اطرافه ويمنع التساقط و زيت الحية غنية بالفيتامينات لتحافظ على
تنمية ‏بصيلات الشعر وحمايته من العوامل
الجوية والمنزلية ويمنح فروة الرأس نعومة
‏فائقة و حيوية ولمعانا ويساعد على نمو الشعر .

‏ طريقة الإستعمال: ‏
بعد غسل الشعر
توضع بعض قطرات زيت الحية على راحة اليد ويدهن أطراف ‏الشعر يمكن
استعماله يوميا لا يغسل الشعر بعد
الاستخدام ، ويمكن أستخدامه ‏على الشعر الجاف ،
يستعمل لجميع أنواع الشعر وخصوصا المصبوغ المعالج ‏كيميائيا .

2- زيت دابر املا

زيوت وكريمات وشمبوهات كل اللى يخص الشعر هنا وبالصور
فوائده
1- تطويل الشعر
2- تغميق لونه مع عدة استخدام
3- منع تساقط الشعر
4- كثافة الشعر
5- القضاء على التقصف وانعدام الشعر
6- المحافظه على لمعان الشعر
طرقه الاستعمال: يستخدم كحمام زيت ودا لانه تقيل وقوى ع الشعر وبعد كده نغسل شعرنا وندهن منه على خفيف اوووووى للتسريح

3- زيت دابر لايت
زيوت وكريمات وشمبوهات كل اللى يخص الشعر هنا وبالصور
فوائده
1-تطويل الشعر
2- منع تساقط الشعر
3- كثافة الشعر
4- القضاء على القشره
5- المحافظه على لمعان الشعر
6- المحافظه على صبغة الشعر ولونها..
طريقه الاستخدام:
- تستخدمينه مره كل اسبوع نظرا لقوته العلاجيه لمشاكل الراس..
- لا تستطيعين خلطه مع الزيوت اخرى لانه زيت قوي..


زيوت وكريمات وشمبوهات كل اللى يخص الشعر هنا وبالصور
فوائده:
  • يطول ويكثف الشعر .
  • يوقف التساقط .
  • يزيل القشرة
  • ينعم الشعر.
  • يمنع تقصف الشعر.
  • يعالج جميع مشاكل الشعر
  • طبيعي وآمن للإستخدام.
* لايؤثر على الشعر عند ترك استخدامه
طريقه استعماله:
يستخدام كدهان للراس وناخد شويه وندهن بيهم كده يوميا بطريه المساج لمده 10 دقايق
5-زيت هيماتاج:
زيوت وكريمات وشمبوهات كل اللى يخص الشعر هنا وبالصور
فوائده:
1- تطويل الشعر
2- منع تساقط الشعر
3- كثافة الشعر
4- القضاء على القشره
5- المحافظه على لمعان الشعر
6- التخفيف من الصداع
7- تغذية الفروه
8- تبريد الراس واخراج الحراره من الجسم
طريقه الاستخدام:
- تستخدمينه على حسب الرغبه لكن يفضل في الاسبوع مره الى ال2..
المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1313403

ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا

ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
ازياء محجبات عشان المصيف تعااااااااالوا
بس كدة خلااااااااااااااص
المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1689255

Tuesday, June 21, 2011

 
 
 
عصير الطماطم


عصير الطماطم تلعب مادة الليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الاحمر دورا كبيرا في الوقايه من السرطان واكدت دراسه حديثه اجريت في جامعة جون هوبكنز الاميركيه ان إمكانيه الإصابه بسرطان البنكرياس تزدادخمسة أضعاف لدى الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين في دمائهم





الشاي كما يوكد الأطباء في مجمع الصحه الامريكي على مكافحة بعض انواع السرطان مثل سرطان الجهاز الهضمي والبروستاتا والجلد فالشاي الاسود يحتوي على الكاتشنز وهي ماده مضاده للسرطانلن الافضل منه هو الشاي الاخضر الذي يحتوي على نسبه أكبر بكثير من هذه الماده





الحليب أكدت دراسة حديثه أجرتها مؤسسه روزويل بارك الأميركيه وشملت 1300 شخص في بافلو أن الاشخاص الذين يشربون الحليب القليل الدسم يكونون أقل عرضه للإصابه بسرطان المعدة و المثانة والصدر والرحم من الأشخاص الذين لا يشربون الحليب




عصير الجزر الجزر غني جدا بالبيتاكاروتين المضاد للأكسده والذي يساهم في كبح تطور الأورام وتبين من الدراسات و التجارب التي أجراها صندوق الأبحاث السرطانيه الملكي ان تناول البيتاكاروتين يخفف من إمكانية الإصابه بسرطان الرئه النفـــس
المصدرhttp://forums.fatakat.com/thread1685295

عصير الجزر

الحليب

الشــاي

;;