Wednesday, August 17, 2011

لكل صيف ما يميزه بالمكياج أو الشعر، وهي الإطلالة التي تكمّلها الأزياء طبعاً. ولكن دائما ما يكون هناك مجموعة من الإطلالات المميزة والدارجة.

اليك 10 موضات جمال رائجة هذه الصيفية !



وقد اخترنا لك منها 10 دارجة هذا الصيف:
1- العيون الدخانية البنفسجيةلقد اعتدنا على المكياج الدخاني بدرجات رمادية أو سوداء أو حتى بنية, لكن الدارج هذه الصيفية هو البنفسجي. تجنبي وضع أحمر شفاه في هذه الحالة أو ضعي لوناً طبيعياً جداً. يناسب هذا المكياج كثيراً صاحبات العيون العسلية والخضراء على وجه الخصوص.

2- الشينيون العاليةظهرت بها سارة جيسيكا باركر وكثيرات، وهي تسريحة جميلة لصاحبات الشعر الناعم والطويل، شريطة أن تعرفي كيف تثنينها بطريقة جذابة أو تستخدمي الإكسسوارات المخصصة لثني كعكة الشعر وإعطائها شكلاً.


3- الجديلة الجانبيةبطريقة سلسلة وغير مشدودة لمي شعرك كله في جهة واحدة واضفريه بحيث يبدو عفوياً، كثير من النجمات ظهرن بهذه الإطلالة منذ بداية الصيف.
4- الشعر الكاريه المجعدإذا كان شعرك كاريه أو رغبت بقصه هذا الصيف فجربي الكاريه المجعد بتجعيدات خفيفة مثلما ظهرت كيرا نايلتي مع بداية الصيف.
5- طلاء الأظافر البترولياللون الأزق الغامق المخضر أو البترولي هو موضة صاخبة وغريبة هذا الصيف، جربي هذا اللون فهو مطروح باسم "Canard "ويناسب معه حقيبة وحذاء بولن الجلد الطبيعي.
6- طلاء الأظافر الأصفر الكناريأيضاً هو طلاء دارج ورائع هذا الصيف، ماعليك سوى تطبيقه على الملابس السبور أو البحرية.
7- أحمر الشفاه الفوشيامعظم نجمات السجادة الحمراء ظهرن فعلاً بهذا اللون على الشفاه. تذكري أن هناك درجات مختلفة من الفوشيا.
8- عودة ال"Wet loook"إطلالة الشعر المبلول عادت للظهور، يمكنك استخدام الموس أو الكريم أو زيت مخصص لحماية الشعر.
9- الآي لاينر الأخضرتخطيط العيون بالظلال الخضراء بدل الآي لاينر يعطي مظهراً حيوياً رائعاً، خاصة مع أحمر شفاه مرجاني.
10- أحمر الشفاه البرتقاليولا ينافس الفوشيا إلا البرتقالي على شفاه الجميلات، أحصلي لنفسك على قلم أحمر شفاه أورانج وتمتعي بشفتين حارتين هذا الصيف.

اليك 10 موضات جمال رائجة هذه الصيفية !


اليك 10 موضات جمال رائجة هذه الصيفية !

اليك 10 موضات جمال رائجة هذه الصيفية !


المصدر

0 Comments:

Post a Comment